حبر يرسم حروف من روح الواقع فيخترق بها العقل والقلب من دون قيود أو شروط فأٌقول وأقول

الجمعة، 6 مايو 2011

بعض ما قد يقال



كلما اتيحت الفرصة لقلمي ان يكتب كتب عنك و منك و لك, بطريقة مباشرة او غير مباشرة ففي اوقات كثيرة ينتابني جنون حبك , فاراك امامي صورة و روحا انظر اليها و اكتب من خللها , اعرف ان المبالغة قد تبدو فوضى تتدافع  فيها الحروف و الكلمات لكن روحي هي من ترسم الحروف و تزخرف الجمل فحبي معك حالة خاصة و عشق مميز و حب مجنون.

أحبك اصبح قصة من الماضي, اعشقك اصبحت كل الحاضر اهواك اصبحت الحاضر و المستقبل كل لحظة كل ساعة كل يوم انت فيه معي خيالا يرافقني روحا تحرسني شعورا غريبا ممتعا . فالناس حولي و انا لا ارى سواك, فببعدك انت اقرب مني منهم ,اجلس معهم لا اراهم اجلس نفسي فلا اجد سواك . اصبحت شاغلي اخاف من حبي علي 3; و من نفسي عليه, كثيرا ما اشتاق الى عناقك ,عناق تخيلته و عشته , لكن اشتقت الى دفئه كلما اشتقت الى رائحتك حاولت تخيلها رغم جهلي بها, كلما اشتقت الى شفتيك اغمضت عيني و تهت بلا قيود لذة اشتهيتها معك في لحظة جنون, اما عينيك فعذابها تخطى كل المراحل ابحث عنها في صوري و اهيم بها في احلامي  أما اشتياقي لك  كاملا" من غير تفاصيل او تكاوين فتنتهي بدموع  الحلم الذي تحول الى كابوس تضيع فيه حقيقة الاشياء ..

اردتك في لحظة لم اعرف انها ستأتي,لحظة خالفت كل توقعاتي لحظة اعتبرتها شيء مستحيل , فصار حبك حكم لا مهرب منه , قلبك سجن اجمل ما يكون كلامك عقاب اهواه و احضانك اهيم فيها بلا حدود و اغرق براحتيك بجنون, احاسيسك ماء ترويني حتى من بعيد احساسي بك تجتاز كل المسافات احبك قلتها  بعد الكثير من التردد . احبك لطالما كنت اخافها خوفا من خسارتك خوفا لم افهمه رغم يقيني بحبك لكن الحب علمني دائما  ان اخسر من احب...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق